رش المبيدات

شركة تعقيم وتطهير بالمدينة المنورة : الاعلان للايجار | نور المملكة

شركة تعقيم بالمدينة المنورة

https://www.norksa.com/

0540293506

شركة تعقيم بالمدينة المنورة :- هى احدى خدمات شركة اتجاهات الخليج لمكافحة الفيروسات مثل فيروس كورونا المنتشر حاليا وغيرة من الفيروسات الاخرى التى تؤثر على صحة الانسان فنحن من افضل شركات تعقيم وتطهير المنازل والمتاجر والفنادق والمدارس والمؤسسات ضد مختلف انواع البكتيريا والجراثيم والفيروسات باستخدام افضل المعقمات التى تقضى على اكثر من مائة نوع من هذه الفيروسات.

 

تعقيم الفنادق والمنازل ضد فيروس كورونا بالمدينة المنورة

ينتشر فى هذه الايام خطر فيروس قاتل يدعى كورونا والذى تسبب فى موت الالاف حتى الان فى مده قصيرة جدا ونحن بعتبارنا من افضل شركات التعقيم والتطهير بالمدينة المنورة فقد اخذنا هذه المهمه لحماية اهلنا فى المدينة المنورة من هذا الفيروس الخطير وذلك بالقيام برش المعقمات التى تنصح بها منظمة الصحة العالمية لمنع وتحجيم خطر انتشار هذا الفيروس المميت.

وتقوم شركتنا شركة اتجاهات الخليج باتباع ارشادات وزارة الصحة السعودية فى كيفية القيام برش المواد المعقمة وانواعها والمدة التى يكون مفعولها ساريا حتى نقدم النصح والارشادات لعملائنا الكرام عند التوجه اليهم لتقديم خدمات شركة تعقيم بالمدينة المنورة.

تعقيم مدارس وجامعات بالمدينة المنورة ضد الفيروسات

تقدم شركة إتجاهات الخليج أيضا خدمت تعقيم المدارس والجامعات باستخدام افضل مواعد التعقيم والتطهي والتى تقى الطلاب والمدرسين من خطر الاصابة بفيروس كورونا المنتشر الان والذى يجب الوقاية منه برش المطهرات والمعقمات التى تحد من انتقال وانتشار العدوى بين الطلاب والمعلمين.

ما هى خدمات التقييم التى نقدمها لعملائنا الكرام؟؟؟؟

تقدم شركة إتجاهات الخليج خدمات التعقيم لجميع المؤسسات مثل الفنادق والشركات والمصالح الحكومية وامقاهى التى يكون تواجد الناس بها بأعداد كبيرة والتى تستوجب القيام بعملية التعقيم بصفة دورية وبصفة مستمرة حتى لا تنتقل العدوى بين الاشخاص رواد وزائرين هذه الاماكن ومنع انتشارها وحمايتهم من فيروس كورونا

كذلك تقدم الشركة خدمات تعقيم للمنازل والفلل والمساكن التى يحتاج اصحابها الى شركة مضمونه لتقوم بتعقيمها للمحافظه على صحة اسرتهم من انتقال هذه الامراض اليهم.

اتصل بشركتنا شركة إتجاهات الخليج ولا تتردد لان لدينا فنيين ومتخصصون للتعقيم والتطهير بالمدينة المنورة واسعارنا لا تقبل المنافسة لان لدينا خصومات تصل الى 50% لكل عملائنا الجدد.

للتواصل واتساب او جوال :

0540293506

 

السابق
شركة طارد حمام بالمدينة المنورة : الاعلان للايجار | نور المملكة
التالي
شركة الخليج للتنظيف ومكافحة الحشرات و عزل الاسطح وكشف التسربات 0551587345

اترك تعليقاً